Between the reality of the Expo « Cosmo Style Damascus and falsehood of Western Press Agencies

Between the reality of the Expo « Cosmo Style Damascus and falsehood of Western Press Agencies

Cosmo Style exhibition opens with aim of supporting medical factories affected by current events
افتتاح معرض “كوزمو ستايل” بمشاركة شركات دوائية- فيديو
07/12/2014

Damascus, SANA- The 1st specialized exhibition on health and skin care “Cosmo Style” kicked off at Damascus-based Dama Rose Hotel on Sunday with the participation of scores of the national pharmaceutical factories and companies specialized in manufacturing medical equipment, prostheses and Skincare products and medical insurance companies.

The three-day exhibition, organized by Masarat Company for Exhibitions and Conferences, embraces tens of pavilions displaying medical products, food supplements, medical equipment, artificial limbs and skin and hair care products.

Insurance companies also offer a number of their services at the exhibition.
Director General of Masarat company Anas Zubian said that the exhibition seeks to support pharmaceutical companies which have been affected by the current events in the country under the terrorist war still raging since 2011.

http://sana.sy/en/?p=20913#prettyPhoto

افتتح بتاريخ 7 ديسمبر 2014 بفندق داما روز بدمشق المعرض التخصصي الأول في مجال الصحةا والعناية بالبشرة “كوزمو ستايل” الذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بمشاركة مصانع دوائية وشركات تجهيزات ومستلزمات طبية وأطراف صناعية وشركات تأمين وعناية بالبشرة وطنية.

وأكد مدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات أنس ظبيان أن المعرض يهدف إلى جمع العارض مع المستهلك وإقامة علاقات تجارية بين الشركات السورية وتسهيل وصول المنتجات إلى المستهلك بشكل مباشر إضافة إلى دعم قطاع شركات الأدوية التي تضررت من الأزمة عبر الترويج لمنتجاتها وتوفيرها في السوق المحلية.

وكشف ظبيان أن الشركات المشاركة تقدم عروضا مميزة خلال فترة المعرض على منتجاتها وخاصة شركات الصناعات الدوائية والتجهيزات الطبية إضافة إلى شركات الأطراف الصناعية التي تشهد منتجاتها طلبا كبيرا عليها نتيجة الظروف التي تمر بها سورية.

وأقيم على هامش المعرض محاضرة وجلسة حوارية مفتوحة حول واقع قطاع التأمين الصحي في سورية في ظل الأزمة وما يواجهه من تحديات و صعوبات بمشاركة هيئة الإشراف على التأمين وشركات التأمين والتأمين الصحي والنفقات الطبية والنقابات ذات العلاقة ومجموعة من المهتمين.

وقدم مدير الدراسات وإدارة المخاطر في هيئة الإشراف على التأمين الدكتور رافد محمد عرضا لواقع التأمين الصحي في سورية مبينا أن الإنفاق الصحي يشكل في الدول المتقدمة مانسبته بين 8 إلى 14 بالمئة من الدخل القومي فيما لايتعدى 50 دولارا للفرد في العام وذلك نتيجة وجود الرعاية الصحية وتطور خدماتها من خلال المراكز الطبية الحكومية والمرافق العامة في هذا المجال .

ودعوا إلى تضافر الجهود بين جميع الجهات من أجل النهوض بخدمات التأمين الصحي و تجاوز العقبات التي تواجهه وحل مشاكل وشكاوى أطراف العملية التأمينية بالسرعة القصوى حفاظاً على جودة الخدمات.
وأشار ظبيان إلى الدعم الحكومي لإعادة إقلاع نشاط المعارض بشكل عام وتنظيم هذا المعرض على وجه الخصوص لافتا إلى أهمية عودة نشاط المعارض من جديد بعد انقطاع لمدة ثلاث سنوات.

A l’extérieur, le bruit des obus résonne parfois, mais les clientes du premier salon Santé et Soins de beauté de Damas depuis la début de la guerre n’y prêtent guère attention

Malgré la guerre, la beauté tient salon à Damas


Azouzi & Maha

Publicités

A propos azouzi

"J'ai fait le premier pas et le plus pénible dans le labyrinthe obscur et fangeux de mes confessions. Ce n'est pas ce qui est criminel qui coûte le plus à dire, c'est ce qui est ridicule et honteux." Jean-Jacques Rousseau : Les confessions
Cet article, publié dans Uncategorized, est tagué , . Ajoutez ce permalien à vos favoris.

2 commentaires pour Between the reality of the Expo « Cosmo Style Damascus and falsehood of Western Press Agencies

  1. mahasy dit :

    Thank you … Where is the press’s honesty ?

    J'aime

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s