L’Emir de la Brigades Abdullah Azzam  » Majed el Majed »vient de mourir:وفاة السعودي الموقوف ماجد الماجد

Le chef des Brigades Abdallah Azzam "Maged al-Maged"

Le chef des Brigades Abdallah Azzam
« Maged al-Maged »

المتهم بتفجيري السفارة الايرانية، وكتائبه لم تصدر اي رد حتى
اللحظة

L’Emir de la Brigades Abdullah Azzam le nommé majed el Majed vient de mourir chez les renseignements militaire Libanais suite à la détérioration de sa santé puisqu’il souffrait d’insuffisance rénale depuis des années et a conduit à des infections graves entrant dans le coma depuis les premiers jours de son arrestation.
Rappelons que Majed el Majed est sur la lite Américaine de terrorisme et il est le soixante dixième parmi les quatre vingt six que porte la liste.
Des Sources proche de ‘OTV disent que les renseignements Libanais n’ont pas interrogés Maje el Majed à cause de la détérioration de sa santé

توفي امير كتائب عبدالله عزام المتفرعة من القاعدة ماجد محمد الماجد دافنا معه اسرارا ومخططات ارهابية لم تعرف بها سوى حلقته الضيقة. مخابرات الجيش كانت اوقفته على طريق الشام اثناء انتقاله من مستشفى المقاصد باتجاه البقاع من حوالى اسبوعين. مصادر مطلعة على التحقيق اكدت لل otv انه لم يتم التحقيق مع الماجد بسبب تدهور وضعه الصحي نتيجة قصور كلوي يعاني منه منذ سنوات والتهابات شديدة ادت الى دخوله في غيبوبة منذ الايام الاولى من توقيفه، ما يدحض اي كلام عن اعترافات ادلى بها..
غير ان اجراءات دفن الماجد لا تزال غير واضحة. اذ انه وفق الاصول، تملك الدولة التي يحمل جنسيتها وهي السعودية، الاحقية في تسلم جثته اذا طالبت بذلك وتسليمه الى ذويه. اما في حال عدم مطالبتها به، فيعود قرار دفنه الى القضاءاللبناني.
السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري اكد في اتصال مع ال otv ان السلطات السعودية تبلغت وفاة الماجد وهي في انتظار تقرير الطبيب الشرعي المكلف من قبل القضاء اللبناني، لترتيب وضعه القانوني ومواصلة الاجراءات بين السفارتين. غير ان جزءًا من خطوة تسليمه مرتبط بقرار من ذويه.
من جهة اخرى، تحدث رئيس جمعية « اقرأ » الشيخ بلال الدقماق لل otv عن استعداد جمعيته لدفن الماجد كما فعلت مع القيادي اللبناني في فتح الاسلام »ابي هريرة » الذي قتل على حاجز لقوى الامن في ابي سمرا، في حال لم تستلمه اي جهة. اذ انه ووفق الشريعة الاسلامية دفن الميت واجب ايا يكن.
اشارة الى ان الماجد هو الرقم 70 على لائحة ال 86 ارهابيا المطلوبين من قبل المخابرات السعودية لارتباطهم بالقاعدة وهو نفسه من تمكن من الفرار مع شاكر العبسي من مخيم نر البارد. وكان الماجد اعلن في خطاب قسمه منذ توليه قيادة « كتائب عبدالله عزام » ان حزب الله ومصالحه في لبنان هي اهداف مشروعة للثوار السوريين كما قال. ومن ابرز رسائله الصويتية  » رسالة الى شيعة لبنان

Azouzi & MahaSham

A propos azouzi

"J'ai fait le premier pas et le plus pénible dans le labyrinthe obscur et fangeux de mes confessions. Ce n'est pas ce qui est criminel qui coûte le plus à dire, c'est ce qui est ridicule et honteux." Jean-Jacques Rousseau : Les confessions
Cet article, publié dans Uncategorized, est tagué , , , , , . Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire